-->

وداعا لترجمة جوجل الحرفية اليك قائمة بافضل المواقع في الترجمة




لو بتواجه مشاكل مع ترجمة Google لأن ترجمته حرفية ومش بتكون مظبوطة فبيبقى فيها أخطاء دى تطبيقات ومواقع ترجمتها مش حرفيه وأفضل من جوجل.
بداية دى تطبيقات_للترجمة وهتكون مفيدة لك لو بتشتغل من الفون كتير :
دي للاندرويد:

أفضل تطبيق ترجمة للاستخدام بدون إنترنت


Microsoft Translator

Translate Voice - أفضل تطبيق للترجمة الصوتية



Easy Language Translator - أفضل تطبيق في تبسيط الترجمة



iTranslate - أفضل تطيبق في دقة الترجمة




ودي افضل عشر #مواقع_للترجمة بالتفصيل :
1. Babelfish
يقوم هذا البرنامج بالترجمة الفورية عن طريق الانترنت حيث يمكنك استخدامه مباشرة من دون تحميل البرنامج. يضم أكثر من 75 لغة منها الانكليزية، الاسبانية، الفرنسية، الكورية، اليابانية، الالمانية، الايطالية، التركية والعديد من اللغات التي يمكنك ترجمة نصوصها إلى العربية. يتميز هذا البرنامج بأنه يساعد على ترجمة الجمل الطويلة أكثر مما يفيد في معرفة معاني الكلمات المفردة.

2. Easy Lingo
يعمل البرنامج على ترجمة الكلمات لأكثر من معنى متوفر فى قاموسه. ويتميز بخاصية الصوت، حيث يقوم بنطق الكلمة وترجمتها، بالإضافة إلى خاصية سهولة الاستخدام والسرعة التي تميزه، حيث يقوم البرنامج بنطق الكلمات وترجمتها بمجرد تمرير المستخدم لمؤشر الفأرة على الكلمة المطلوبة.

3. WordReference
هذا البرنامج عبارة عن قاموس يمكنك من خلاله الترجمة من وإلى العربية، يتميز بالبساطة وسهولة الاستخدام، بالإضافة أنه يتضمن منتدى للرد على كافة الاستفسارات، ويتم تطويره بشكل مستمر. يمنح هذا البرنامج للمستخدم أصل الكلمة ومرادفاتها واستخداماتها والعديد من الأمور المفيدة.

4. worldlingo
يعتبر هذا الموقع من أكثر المواقع استخداما في الترجمة، يتميز بكونه موقع ضخم وشاسع، ويستطيع ترجمة النصوص والملفات الكبيرة المرفوعة من الحاسب كترجمة فورية سريعة.

5. Gengo
يقوم هذا البرنامج الياباني بتقديم خدمات ترجمة سريعة وبجودة عالية من خلال الإعتماد على متحدثين باللغة الأم من جميع أنحاء العالم. يتوفر على أكثر من 35 لغة. يقدم الموقع خدمة غير مجانية بتكلفة ميسورة من أجل ترجمة النصوص عن طريق ارسالها في شكل رسائل بريدية إلى ادارة الموقع التي تقوم بترجمتها وإعادتها للمستخدم.
يترجم الموقع سنويا ما يزيد عن 130 مليون كلمة.

6. Free Translation
يقدم الموقع خدمة الترجمة الفورية للنصوص الطويلة بصفة مجانية لكن بأداء أفضل ونتائج أحسن بكثير من جوجل، وخاصة الترجمة إلى اللغة العربية. يقدم أيضا خدمة تعليم اللغات، حيث يحتوي على عدة أقسام لتعليم اللغات الثمانية الأكثر استخداما حول العالم.

7. itranslate4.eu
يقدم الموقع ترجمة أوتوماتيكية للكلمات والنصوص، بجودة وثقة عاليين. أطلق من قبل عدة هيئات ومؤسسات وأكاديميات أوروبية، سنة 2012، بعد سنتين من العمل المستمر على تطويره.

8. Unbabel
يقوم الموقع بترجمة النصوص، ولكن ليس مجانا مثل باقي المواقع، وإنما بمقابل مالي، وهو موجه بصفة عامة للشركات والمؤسسات المهتمة بالترجمة. يعمل على تقديم خدمة ترجمة سريعة ومحترفة بالإعتماد على مختصين بالترجمة حول العالم. وتتراوح أسعار الترجمة في الموقع ما بين 100 و900 يورو شهريا.

9. Bing
يقدم هذا الموقع خدمة ترجمة آلية تشبه إلى حد كبير ترجمة جوجل. وقد صدرت هذه الخدمة من قبل شركة مايكروسوفت التي عملت على تطوير عملية الترجمة بشكل أكبر مقارنة مع منافسها التقليدي جوجل.

10. Babylon
يقوم هذا الموقع بترجمة مجانية للكلمات المفردة والجمل والنصوص الطويلة أيضا من خلال البحث في قاعدة بيانات تتضمن عدة قواميس في أكثر من 77 لغة. يعتبر واحد من أكثر برامج الترجمة تحميلا عبر العالم، كونه يتميز بسهولة الاستخدام وتعدد المفردات.

ودي مواقع بتصحح Grammer , spelling حلوة بردو لو عندك paragraph و عايز تشوف كتابتك مظبوطة ولا لا .
اضغط هنا

تطبيق اوفلاين لايحتاج الي انترنت يمكنك ترجمة كلمات او جمل بشكل مجاني
اضغط هنا 

و توجد مواقع تانية غير جوجل الترجمة فيها مش حرفية و احسن من جوجل بكتير
من المواقع دي :
https://goo.gl/BJ5aCk
https://goo.gl/gXRcvD
https://goo.gl/Wf8iGu
https://goo.gl/sEnj9c
https://goo.gl/dV3nTS
https://goo.gl/HozHBZ
.
و دي مواقع بتصحح Grammer , spelling لو عندك paragraph و عايز تشوف كتابتك مظبوطة :
https://goo.gl/RLFM3c
https://goo.gl/tbyLUb
https://goo.gl/AtDA7L
https://goo.gl/xDn5oo
https://goo.gl/BriNpZ
.
و دي مواقع تبحث فيها عن معاني الكلمات و المصطلحات و عن الكلمات اللي ليها نفس المعنى, و فيهم بردو Idioms , Proverbs :
https://goo.gl/YRzZF8
https://goo.gl/hULcfV


مواضيع قد تهمك
افضل طريقة لاتقان الانجليزية
قصص قصيرة تساعدك في تحسين لغتك بشكل سريع
اختصارات هامه جدا في لوحة المفاتيح تساعدك في انجاز مهمك بشكل سريع
تلخيص قواعد الانجليزي في 20 صفحة


مواضيع قد تهمك

جديد قسم : تعلم الأنجليزية