-->

منحة دراسية تمول بالكامل في جامعة هارفارد (يتقاضى ما معدله 1350 دولارًا في الأسبوع)

اهلا سهلا بكم في مدونه دروس فوريو اليوم نقدم لكم 
 منحة دراسية تمول بالكامل في جامعة هارفارد (يتقاضى ما معدله 1350 دولارًا في الأسبوع)
لجميع دول العالم 


تفاصيل

تقدم زمالة نايمان زمالة نيمان في هارفارد فرصًا بحثية قصيرة الأجل للأفراد المهتمين بالعمل في مشاريع خاصة تهدف إلى تطوير الصحافة. منذ تأسيس هذه المبادرة في عام 2012 ، منحت مؤسسة Nieman 42 زمالة زائرة تتراوح بين أسبوعين وأثني عشر أسبوعًا. لا يحتاج المرشحون إلى أن يكونوا صحفيين ممارسين ، بل يجب عليهم أن يبرهنوا على الطرق التي قد يعمل بها عملهم في جامعة هارفارد ومؤسسة نيمان على تحسين آفاق مستقبل الصحافة.
Knight Visiting يزور زملاء نيمان الموارد الواسعة في جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ، بما في ذلك الباحثين المحليين والمراكز البحثية والمكتبات ، لتحقيق نتائج ملموسة ، إما تطوير مشروع يمكن إكماله خلال الوقت الذي يقضيه في هارفارد أو كجزء من مشروع أكبر يستمر بعد انتهاء فترة الزمالة. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يشارك التقدم والنتائج سواء من خلال نشر على أحد في نيمان في المنزل الزملاء websites- نيمان تقارير ، مختبر نيمان للصحافة ، و نيمان القصة المصورة -أو في وسيلة أخرى أو شكل أكثر ملاءمة لهذا المشروع.

جدارة

  • يجب أن يكون للمشروع المقترح القدرة على دفع الصحافة. قد يكون هذا مرتبطًا بالبحث أو البرمجة أو التصميم أو الاستراتيجيات المالية أو أي موضوع آخر.
  • أولئك الذين يجب أن يفكروا في التقديم يشملون الصحفيين والناشرين والتكنولوجيين ورجال الأعمال والمبرمجين والمصممين ومحللي وسائل الإعلام والأكاديميين وغيرهم ممن يرغبون في التأثير. لا يوجد حد السن أو الشروط الأكاديمية ، وليس مطلوبا شهادة جامعية. يرجى من المتقدمين الأمريكيين والدوليين التقديم.
  • يجب أن يكون المرشحون متاحين للإقامة في كامبريدج ، ماساشوستس ، طوال مدة الزمالة.
  • يجب على الزملاء المحتملين التحدث وقراءة اللغة الإنجليزية بطلاقة ويكون لديهم أمر مكتوب باللغة الإنجليزية.

مدة الزمالة

وتجري الزمالات الزائرة خلال التقويم بدلاً من السنة الأكاديمية. يسرد المتقدمون تاريخ البدء المفضل لهم ، وعدد الأسابيع المطلوبة (لا يزيد عن 12) ، وأي مرونة فيما يتعلق بالتواريخ في التطبيق عبر الإنترنت. ستعمل مؤسسة Nieman مع الزملاء المختارين لتحديد تاريخ البدء. قد تكون مدة المنحة الممنوحة أقل من عدد الأسابيع المطلوبة. معظم الزمالات ما بين أربعة وثمانية أسابيع.

الدعم المالي

بالنسبة للزملاء غير المدعومين من قبل صاحب العمل خلال الزمالة ، سيتم توفير راتب قدره 1350 دولارًا في الأسبوع. إذا احتفظ صاحب العمل بزميله خلال فترة الزمالة بسبب استحقاقه للمشروع ، فلن يتم تقديم راتب للمنح.
في حالة عدم وجود أي زميل في منطقة بوسطن أو الإقامة في أماكن أخرى ، سيتاح استخدام مجاني لشقة مفروشة من غرفة نوم واحدة طوال مدة الزمالة.

نصيحة للمرشحين

  • الاستفسار المركّز أفضل من سؤال واسع. الوقت في الحرم الجامعي بسرعة ، لذلك وجود أهداف واضحة أمر ضروري.
  • تعتبر الزمالة الزائرة هي الأنسب للأفراد القادرين على العمل بشكل مستقل. التجربة شبيهة بمهمة إعداد تقارير مستقلة. الفارس الزائر قام زملاؤنا النائمين بإعداد عمل مشروعهم المصمم ذاتيًا كعمل بدوام كامل ، دون قيود على وقتهم. وهذا بخلاف برنامج الزمالة الذي ننفذه خلال العام الأكاديمي ، وهو عبارة عن تجربة تتمحور حول فصلين دراسيين للمراجعة والمشاركة في برامج Nieman.
  • التحضير أمر حيوي لزمالة ناجحة. ومن المتوقع أن يبدأ الزملاء مشروعهم في اليوم الأول ، بعد أن أكملوا البحث الأولي بالفعل ، وحددوا المصادر التي تم الاتصال بهم في هارفارد وأماكن أخرى ، والتعيينات المقررة مع هؤلاء الأشخاص.
  • تأكد من مراعاة ما إذا كانت تلبية احتياجاتك أفضل من قبل زمالتنا الطويلة من Nieman ، الموجهة نحو تحقيق أوسع ، ونمو القيادة والتطوير المهني.

تطبيق

نحن نقبل حاليا التقديمات لزمان نايمان الزائر في 2019. يتطلب التطبيق الحصول على معلومات عن السيرة الذاتية ، أو السيرة الذاتية ، أو السيرة الذاتية ، ومعلومات الاتصال لثلاثة مراجع مهنية ، واقتراح مشروع من 600 كلمة ، وهو مقال يصف المشروع الذي تخطط لمتابعته كزميل زائر في جامعة هارفارد.

جديد قسم : منح