-->

اكبر تجميعة لمصادر الإيلتسIELTS


مساء او صباح الخير حسب مشهدتك للمقال اليوم سنتحدث عن كتب هام جدا ومفيد لكل من يريد النجاح في امتحان الايلتس حيث كتب تم ترجمته باللغه العربية ويوضح بعض النقاط الهامه وحجمة لايتعدي 7 ميجا صغير الحجم حيث تم الشرح بطريقة مبسطة وسهله بحيث يسهل الفهم للجميع القارئين للكتب كل ماعليك قرائة الكتاب بتركيز والاهتمام ببغض النقاط التي تم توضيحها في الكتاب يعتبر هذا الكتاب كنز ولا يقدر بثمن ولكن اليوم نأتي لكم بهذا الكتاب مجانا وبروابط مباشرة حتي يسهل عليك تحميل الكتاب بسهوله 
نترككم مع الرابط المباشر 
اضغط هنا لتحميل الكتاب

الكتب مع ملفات الاوديو :

ملف Collins_Vocabulary_for_IELTS_Book.pdf
https://vk.com/doc7113968_285494779
ملف Collins Vocabulary for IELTS Audio.rar
https://vk.com/doc5510356_260129051

ملف Collins_Reading_for_IELTS_Book.pdf
https://vk.com/doc7113968_285495214

ملف Collins_Writing_for_IELTS_Book.pdf
https://vk.com/doc7113968_285494709

ملف Collins_Speaking_for_IELTS_Book.pdf
https://vk.com/doc7113968_

ملف 6 Collins Speaking for IELTS Audio.rar
https://vk.com/doc5510356_272413640

ملف Collins_Listening_for_IELTS_Book.pdf
https://vk.com/doc-59571260_268664347

ملف Collins_Listening_for_IELTS.rar
https://vk.com/doc10253833_257639363

ودة لينك مجمع للماتريال على المديافاير
http://ieltsmaterial.com/cambridge-practice-tests-ielts-se…/

تحميل كتاب 1000 سؤال لاختبار توفل مع إجاباتها
يتناول هذا الكتاب عدد من الاسئلة تصل الي ألف سؤال لاختبار التوفل مع اجاباتها،
من خلال التركيز علي عنصرين من عناصر الاختبار وهما
قواعد اللغة وتراكيبها مشيرا الي دور هذا الاختبار في تمكين الدارس للغة الانجليزية من اجادة تطبيق قواعد اللغة
واستخدام قدر كبير من مفرداتها بكفاءة ويصبح قادرا علي القراءة بهذه اللغة بسهولة ومن ثم علي فهم ما يقراه رابط التحميل
http://www.4shared.com/office/JHF_TDL6ce/1000_____.htm
تحميل كتاب إختبار التوفل (بالورقة والقلم – بـالحاسب الآلي – بـالانترنت ) مع اجاباتها 
رابط التحميل
ww.4shared.com/office/4pRuqYAdba/10______.html
تحميل 10 خطوات لكتابة المقال فى اختبار التوفل
يعتبر اختبار التوفل المفتاح الأساسي لتقييم مستوى لغتك الإنجليزية، لذا ستجد أنه الوسيلة التي تدخلك الجامعة، قبولك في الشركات الكبيرة للعمل والمرجع الذي يحدد لك دائماً المستوى الذي توصلت إليه في اللغة مع مرور الزمن.وضعنا في هذا الكتاب شرح مفصل عن هذا الاختبار والسبل التي من شأنها رفع مستوى أداءك فيه وذلك من خلال الاختبارات النموذجية المترافقة والتي تقسم إلى أربعة أقسام تتضمن السمع، القراءة، الإنشاء والقواعد. 
رابط التحميل
http://www.4shared.com/office/4pRuqYAdba/10______.html
تحميل كتاب كيف تجتاز امتحان التوفل 
:يتناول الكتاب تفاصيل مهمة للأكادميين المقبلين على إجتياز إختبار التوفل فهو موسوعة عامة و مهمة جدا ستفيدك بالتأكيد، و تمكنك على أخذ صورة شاملة على التوفل و التدرب بشكل جيد لهذا الإختبار
رابط التحميل
http://www.4shared.com/office/xYo3gBZqce/___.html
تحميل كتاب كيف تحصل علي درجة الايلتس لتفتح لك الابواب تدريبات وتمارين
رابط التحميل
http://www.4shared.com/office/r4Zcwu2Kce/_____IELTS.html

مجموعه كتب التحضير لامتحان الأيلتس

خطه متكامله للايلتس
اضغط هنا لتحميل 

من هنا هتلاقيها مجمعة مع بعض في اللينك واحد 🤗
أما هنا هتلاقي تحميل كل حاجة منفصلة بمعني الكتاب لوحده والصوتيات لوحدها 😜
* Book:
* CD:
المهارة الي بعد كده هي مهارة Speaking التحدث أو (المحادثة) ودي تعتبر من أصعب وأهم المهارات الموجودة في الاختبار لأنها بتعتمد على إنك تتكلم ولازم بشكل صحيح 🙂
وجزء من السلسلة هو The Best Preparation for IELTS Speaking ، كالعادة وفرناها بروابط مباشرة للتحميل👇
Or
وجزء القراءة من السلسلة هو The Best Preparation for IELTS Reading جبنالكم تحميل مباشر لجزء القراءة 😍
Or
وأخر جزء في الامتحان هو الكتابة جبنالكم جزء تحميل The Best Preparation for IELTS Writing 👊
Or

كورس ايلتس علي موقع رواق ولكن بدون الحصول علي الشهادة يمكنك مشاهدة الفيديو والاستفادة من الشرخ
حيث من وجه نظري حصولك علي شهادة اتمام الايلتس من الموقع ليست له قيمة لان القيمه في حصولك علي شهادة الايلتس ولكن ليس حصولك علي شهادة حضور الايلتس
اضغط هنا للدخول الي الكورس 


كتاب رائع للايلتس للمستوي المتقدم و بيركز علي شرح القواعد والكلمات من غير تدريبات الاستماع 





IELTS.org  :  يحتاج المتقدمين لإختبار الأيلتس IELTS أن يحصلوا علي درجة جيدة ويتطلب ليس فقط المهارات اللغوية الجيدة ولكن الفهم العام لكيفية تصميمها. هذا الموقع هو المصدر الأكثر ثقة للحصول علي مثل هذه المعلومات. يمكنك التعرف علي أنواع من الإختبارات والتنسيق عينة اسئلة الإختبار لتحميلها والحصول علي معلومات كافية عن المعلومات اللازمة والمتطلبات اللازمة لحجز الإختبار .
British Council   : سوف ترشدك مصادر الموقع إلي فهم صيغة الإختبارلمساعدتك علي إبداء الإعجاب وهي تحتوي علي مواد القراءة وإختبارات التدريب ونصائح اليوم التجريبي ونصائح المتقدمين للإختباروالتطبيقات المختلفة لجعل الدراسة أكثر متعة وفعالية . يقدم المجلس الثقافي البريطاني أيضاً دورات مجانية للتدريب علي الأيلتس IELTS عبر الإنترنت ويتم نشر الجداول في الموقع .
Road to IELTS  :  عبارة عن دورة عبر الإنترنت تؤهلك للأيلتس وتتوفر علي مدار 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الإسبوع . النسخة الكاملة مكلفة ومع ذلك هناك إصدار تجريبي مجاني لمواد التدريب لمدة 10 ساعات .
IELTS Preppers :  عبارة عن مجموعة علي الفيس بوك يقوموا بمشاركة المصادر المتاحة للأيلتس للإستعراض والنصائح وإمتحان IELTS الآيلتس سوف تحصل علي كل المشاركات في حالة الدخول إلي المجموعة .
Cambridge English IELTS preparation  :  يمكنك تحميل عينة مجانية لإمتحان الأيلتس IELTS والأسئلة والأجوبة ونصائح لإجتياز هذا اليوم ومواد الإختبار وطرق الممارسة علي هذا الموقع .
IELTS Practice Tests :  تحتوي هذه الصفحة علي كل ما تحتاج إلي معرفته حول إختبارات الممارسة لذلك، فهي مفيد جداً وسوف تجد الإختبارات متاحة .
IH London Blog :  يحتوي الموقع علي كمية هائلة من المواد المناسبة للتحضير لدورة الأيلتس IELTS سوف تقدر هذا الموقع للمعلومات المختصة وقد توصي لك بنصائح التجهيز الجيد للإمتحان .
IELTS-Blog : إذا كنت تريد نصائح مباشرة للمتقدمين للايلتس الذين حصلوا علي درجات عالية يفضل قراءة هذه المدونة بالإضافة إلي النصيحة يحتوي الموقع علي نصائح تحضيرية وكتابة لعينات الإختبار .
IELTS-simon and DCIelts : يدير هذا الموقع خبراء الأيلتس ويركزون علي مساعدتك في تطوير القواعد والكلمات والمفردات والتحقق من شكل الإمتحان .
IELTS Buddy  :  يحتوي علي أكثر من 50 درس لكل مهارة لقوية بخلاف التلميحات وإختبارات العينات والمنتديات والروابط المفيدة .
IELTS Material  :  يحتوي الموقع علي مجموعة تضم أكثر من 100 كتاب موارد تساعدك علي الإستعداد للإختباركما أنه يحتوي علي دروس يومية وإختبارات التدريب للحفاظ علي مشاركتك ويمكنك الإشتراك في الموقع وتسجيل الإعجاب به .
St. George International (SGI)  :  يحتوي الموقع علي المقالات المفيدة في IELTS الآيلتس والأخطاء الشائعة التي يمكن أن تتعرض لها .

قنوات يوتيوب : تحتوي علي مصادر جيدة مجانية متاحة للتدريب علي IELTS الآيلتس فهناك قائمة كاملة من الموارد والدروس المجانية لمقاطع الفيديو التي يشارك فيها خبراء وهذه إستراتيجات مختلفة في الإجابةعلي أقسام الإختبار IELTS الآيلتس .
IELTS Skills  : تطبيق يحتوي علي جميع المهارات اللغوية الأربعة وإمتحانات عينة ومواد الممارسة والمهام التفاعلية للتعلم علي الحركة والتنقل .
IELTS Speaking Assistant  :  يوفر تطبيقات تساعد في تحديث المفردات اللازمة للأيتلس وسوف يرشدك مع الإجابات علي الأسئلة والنصائح اللازمة للتحضير .
IELTS Preparation : هذا التطبيق سوف يساعدك في بناء المفردات الخاصة بك واللازمة لقسم القراءة .
IELTS Word Power : يساعد أيضاً في بناء المفردات ويشمل علي المعلومات الأساسية للأيلتس .
IELTS Flashcards  :  إذا كنت من النوع الذي يتعلم أسرع مع الوسائل المرئية فإن التطبيق يحتوي علي 2000 بطاقة قبل العرض وعرض الشرائح والمسابقات التي تساعدك في المراجعة . وسوف يعلمك أيضاً كيفية  عمل البطاقات التعليمية .
IELTS Essentials ( :  موقع لبناء المفردات ويحتوي علي 200 مقالة حول المواضيع المختلفة وسوف يعطيك القراءة من خلال المقالات وفكرة أسلوب كتابتها ونوع الكلمات التي سوف تستخدمها في جزء الكتابة في الإختبار ويحتوي علي 1500 كلمة لبناء المفردات الخاصة بك ويوفر المعني للكلمة وكذلك المفردات والمتضادات
الكورس مش هياخد من وقتك 3 ساعات في الاسبوع لمدة شهر واسبوع اي 5 اسابيع الكورس بيغطي جميع الاجزاء في امتحان الايلتس بالاضافة الي اختبارت عشانن تتمرن عليه قبل ماتدخل الامتحان كل هذا بشكل مجاني
كورس ايلتس


جديد قسم : تعلم الأنجليزية