دروس فوريو droos4u دروس فوريو droos4u
تعلم الأنجليزية

آخر الأخبار

تعلم الأنجليزية
الربح
جاري التحميل ...
الربح

منحة تشيفنج تزداد بنسبه 250 ٪للمصرين للحصول علي درجه الماجستر في المملكه المتحدة


السفارة البريطانية تودع 60 مصريا حاصلين على منح "تشيفنينج"

طلبة منحة تشيفيننج اليوم هم أفضل أطباء ومهندسون ومعلمون وعلماء الغد.

__________________

2 سبتمبر – ودعت السفارة البريطانية بالقاهرة 25 فتاة و35 شابًا من قادة المستقبل المتقدمين للحصول على المنح الدراسية لنيل درجة الماجستير لمدة عام واحدٍ في المملكة المتحدة بدعم من منحة "تشيفنينج" الممولة تمويلاً كاملاً. وسوف يدرس الطلاب مجموعة متنوعة من المجالات مثل الصحة العامة والقانون والإعلام والتعليم والتنمية والشؤون المالية وريادة الأعمال والاقتصاد والإدارة والسياسة العامة.

و على مدار السنوات الـ 35 الماضية، أتيحت الفرصة لأكثر من 1200 مصريًا لتطوير أنفسهم في المملكة المتحدة من خلال منح تشيفنينج. من ضمن دارسي تشيفنينج المصريين السابقين: نائب رئيس الوزراء الأسبق الدكتور/ زياد بهاء الدين، والسيد/ أحمد كوجوك نائب وزير المالية للسياسات المالية، والسفيرة السابقة لجمهورية مصر العربية في رواندا والمجلس القانوني الجديد للاتحاد الأفريقي الدكتورة/ نميرة نجم وأستاذ الاقتصاد في الجامعة الأمريكية الدكتورة/ هانية الشلقامي، ورئيس البورصة المصرية السيد/ محمد فريد.

وقالت نائبة السفير البريطاني السيدة هيلين وينترتون: "إننا نحتفل مع 60 من ألمع العقول في مصر الذين يستعدون لخوض تجربة تعليمية فريدة من نوعها ، ونحن نحتفل أيضًا بشراكة متطورة بين مصر والمملكة المتحدة في مجال التعليم. طلبة منحة تشيفيننج اليوم هم أفضل أطباء ومهندسون ومعلمون وعلماء الغد. نحن نعلم أن أعظم قوة في مصر هي العقول اللامعة لشبابها. ولهذا السبب قمنا بزيادة استثماراتنا في منح شيفينينغ الدراسية في مصر بنسبة 250٪ في السنوات الأربع الماضية ، لتلبية الطلب المتزايد. "
وقد ساهمت مؤسسة مصر الخير وشركة بي بي ايجيبت مصر وبنك اتش اس بي سي HSBC في تمويل دراسة تسعة من المصريين الحاصلين على منحة تشيفنينج.
وقد تم فتح باب التقديم لمنحة تشيفنينج للعام الدراسي 2019/2020 ويتم التقديم  على المنحة عبر الرابط 
نبذة عن منح تشيفنينج:

منحة تشيفنينج هي منحة دراسية ممولة من وزارة الخارجية البريطانية ومؤسسات داعمة وتقدم المنح الدراسية للخريجين من جميع انحاء العالم ومنهم مصر لدراسة درجة الماجستير لمدة سنة واحدة في أي مجال وفي أي جامعة من الجامعات الرائدة في المملكة المتحدة على ان يكون المتقدم ممن لديهم مهارات القيادة ولديه خبرة عملية سنتين على الاقل وكذلك القدرة على صناعة القرار.
هناك ما يزيد عن 1500 منحة دراسية متوفرة على الصعيد العالمي للعام الدراسي 2019/2020، مما يمثل استثمارًا كبيرًا تدعمه حكومة المملكة المتحدة نحو تطوير قادة المستقبل. المزيد من المعلومات متاح على الموقع الالكتروني:






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

دروس فوريو droos4u

2016